تقرير معهد البترول الأمريكي يظهر ارتفاع مخزون النفط بالولايات المتحدة

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 2:40 مساءً
تقرير معهد البترول الأمريكي يظهر ارتفاع مخزون النفط بالولايات المتحدة

أصدر المعهد الأمريكي للبترول تقريره الأسبوعي للبيانات عن النفط وجاءت البيانات لتظهر ارتفاع مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة الأمريكية تلك الزيادات كانت غير متوقعة كما تنخفض مخزون البنزين ونواتج التقطير حيث أصبح مخزون خام النفط في الولايات المتحدة 531 مليون برميل بعدما كانت تشير جميع التوقعات إلى انخفاض مخزون الخام بمقدار 2.1 مليون برميل. 

ارتفاع مخزون خام النفط في الولايات المتحدة 

أشارت بيانات معهد البترول الأمريكي إلى وجود زيادات بمقدار 716 ألف برميل في مخزون خام النفط في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما ،بينما هبط مخزون البنزين بمقدار مليوني برميل وذلك يتعارض مع توقعات الخبراء الذين توقعوا وجود تراجع في مخزون البنزين ولكن كانوا يقدرونه ب 618 ألف برميل. 

وتوقع الخبراء تراجع مخزونات التقطير المختلفة التي تشمل زيت التدفئة والديزل وغيرها وذلك بمقدار 1.4 مليون برميل وهذا ما نوافق بالفعل مع بيانات معهد البترول الامريكي. 

يذكر أن بيانات المعهد الأمريكي للبترول قد أظهرت تراجع واردات الولايات المتحدة الامريكية من النفط الخام بمقدار 825 الف برميل يومياً .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.