تعرف على تفاصيل صفقة تصنيع ألواح الخشب البلاستيكي

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 8:39 مساءً
تعرف على تفاصيل صفقة تصنيع ألواح الخشب البلاستيكي

قامت شركة نساند للاستثمار بتوقيع اتفاقية مشروع استثماري مع احد شركات الاستثمار الصناعي التي سوف تقوم لتصنيع ألواح خشب بلاستيك التي يتم استخدامها في أعمال التزيين والكسوة كما تصنع الواح كلوريد البولي غير الملدن الذي يستخدم في صناعات الأبواب والنوافذ المختلفة ومن أهم مميزات المصنع هو اعتماده على مواد صديقة للبيئة هذا يعطي ميزة كبيرة لمنتجاتها مثل عدم استهلاك الطاقة بنفس نسبة المواد التقليدية التي تستخدم في التصنيع. 

نساند للاستثمار تعلن تفاصيل صفقتها الجديدة 

تعمل شركة نساند للاستثمار بشكل أساسي على تعزيز وتمكين المملكة من تحقيق رؤية 2030 لذلك تتعاون في العديد من المشروعات وفي هذا المشروع المشار اليه أعلنت الشركة عن قيامها باستخدام منتجات البوليمرات كمادة خام للتصنيع وذلك وفقاً لنصائح تنمية الصناعات بالمملكة كما سوب تتناسب المنتجات المصنعة مع باقي المنتجات المستخدمة الأخرى. 

يذكر ان شركة نساند للاستثمار قد أعلنت في وقت سابق عن توقيعها صفقة مع مجموعة سميد لتصنيع بطاريات التدفق وتعد تلك الصفقة هي ثاني صفقات الشركة خلال هذا العام. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.