عملة إيلون ماسك الجديدة تحقق زيادة خيالية رغم إطلاقها أول الشهر

Gamal
اخبار الاقتصاد
Gamal8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 11:55 صباحًا
عملة إيلون ماسك الجديدة تحقق زيادة خيالية رغم إطلاقها أول الشهر

ضمنت 7 أيام فقط، منح أجدد إصدارات العملات المشفرة، القطب الأمريكي إيلون ماسك زيادة كبيرة تخطت حاجز الـ292000%، إذ جرى إطلاق هذه العملة منذ وقت كبير، واستطاعت أن تحقق انتفاضة كبيرة مستغلة بذلك الارتفاع المذهل الذي تشهده قيم عملات الميم والميتافيرس.

سوق العملات الشفرة، وتحديدا عملة إيلون ماسك الجديدة، تشهد ارتفاعات قياسية، لكن في نفس الوقت فإنها تتكبد خسائر بمثل هذه المعدلات، لأن عالم التشفير سوق شديد التقلب، وهو ما يعرض أموال المستثمرين فيه للخطر، لذلك حذر منه كبار المسؤولين ورجال الأعمال حول العالم، ومن ثم فإن الحصول عليها قد يجعلك ثريًا بين فينة وأخرى، ثم تخسر جميع أموال في ثوانٍ معدودات.

وتعد إيلون فلوكي إينو خليط على مستوى الاسم بين شيبا إينو وإيلون ماسك، إذ تعتبر الأولى واحدة من أشهر العملات الرقمية وأكثرها نجاحا في الأسابيع الأخيرة، بين الثاني من أهم أقطاب الاقتصاد الأمريكي والرجل الأكثر ثراءً على مستوى العالم، ومنذ أن أطلقت في مطلع الشهر الجاري استطاعت أن تحقق زيادة ضخمة وفي تعاملات أمس الثلاثاء، زادت بنحو 1300%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.