حالة الطقس السبت: حارة إلى حارة جداً

Rahma
اخبار السعودية
Rahma18 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 1:37 مساءً
حالة الطقس السبت: حارة إلى حارة جداً
حالة الطقس

أعلن خبير الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني توقعاته حول حالة الطقس اليوم السبت على مختلف أنحاء المملكة مع اقتراب حلول فصل الصيف رسمياً، وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

طقس اليوم: حارة جداً لحار

أوضح خبير الطقس والمناخ بأن تسود اليوم أجواء من حارة لحارة جدًا على معظم مناطق المملكة، والخليج، وتكون معتدلة خلال ساعات الفجر كما تشمل التوقعات الجوية اليوم بنشاط الرياح وغبار على أجزاء من الوسطى، والغربية، وشمال الشرقية.

كما تشهد دولة  الإمارات العربية المتحدة وعُمان نفس الحالة الجوية اليوم كما تشهد أيضاً هطول للأمطار على كل من السعودية، واليمن، والإمارات لتسود حالة حارة لحارة جداً يصاحبها نشاط للرياح والغبار، وفرصة لهطول الأمطار.

كان المركز الوطني للأرصاد قد أعلن عن حالة الطقس اليوم السبت، موضحاً أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول الأمطار الرعديد يصاحبها نشاط الرياح على كل من مناطق جازان، والباحة، ومرتفعات مكة المكرمة.

يستمر نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار، والتي قد تؤدي إلى شبه إنعدام للرؤية على كل من الرياض، وأجزاء من منطقتي الشرقية.

تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال فصل الصيف رسمياً يوم الثلاثاء المقبل على حسب ما أعلنت جمعية نور لعلوم الفلك في بيان رسمي لها مؤكدة تعامد الشمس على مدار السرطان معلنة إنتهاء فصل الربيع، وبدء فصل الصيف لتسود حالة من الطقس الحار.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.