وزير المالية يعلن عن عدم اقتراب وجود خطة لتطبيق ضريبة الدخل.. والاسهم السعودية تواصل ارتفاعها

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 6:01 مساءً
وزير المالية يعلن عن عدم اقتراب وجود خطة لتطبيق ضريبة الدخل.. والاسهم السعودية تواصل ارتفاعها

قام السيد محمد بن عبدالله بن الجدعان وزير المالية السعودي بالإعلان عن عدم اقتراب تطبيق ضريبة الدخل حيث أكد تطبيق الضريبة يحتاج المزيد من الوقت كما أكد نية المملكة في عرض للعديد من الشركات للاكتتاب لعام 2010:2021 وذلك بسبب توافر السيولة في صندوق الاستثمار. 

علي جانب آخر استمرت الأسهم السعودية بالارتفاع في تداولات اليوم حيث حققت ارتفاعا بقيمة 10.63 نقطة بيغل التداول عند مستوى 7427.89 نقطة حيث ان قيمة التداولات فقد، بلغت ستة مليارات ريال سعودي. 

الأسهم السعودية تواصل الارتفاع 

تداول اليوم سوق الأسهم السعودية تعزز 320 مليون سهم في 295 ألف صفقة مختلفة حققت فيها 101 شركة ارتفاعاً في قيمة الأسهم بينما تراجع أسهم 75 شركة أخرى. 

أغلقت الاسهم السعودية الموازية ارتفاعاً بلغ 11.79 نقطة يغلق التداول عند 8269.17 نقطة بقيمة تداول بلغت العشرون مليون ريال. 

كانت شركات بحر العرب والعمران والراجحي والبحري هي أكثر الشركات نشاطاً اثناء التداول من حيث القيمة بينما شركات جاكو وامانة للتأمين ودار الاركان واعمار وكيان السعودية هي الأكثر نشاطاً خلال التداول من حيث الكمية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.