وزارة الحج والعمرة تكشف سبب تغيير الباقات المختارة

Rahma
منوعات
Rahma16 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2022 - 5:51 مساءً
وزارة الحج والعمرة تكشف سبب تغيير الباقات المختارة
وزارة الحج والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة السبب وراء تغيير الباقات المختارة التي كان الحجاج قاموا باختيارها عند تسجيل الحج للداخل عبر تطبيق اعتمرنا أو البوابة الإلكترونية، فقد وفرت الوزارة ثلاثة باقات مختلفة.

سبب تغيير باقات الحج المختارة

طرح أحد الأشخاص المتقدمين لفريضة الحج هذا الموسم،فقد قام باختيار أحدى الباقات المتوفرة للحج هذا العام، إلا أنه مع ظهور نتائج القرعة الإلكترونية بالأمس وجد بتغيير الباقات التي قام باختيارها، وتحديد باقة أخرى له قائلاً ( قائلاً: «تم ترشيحي للحج لكن بباقة لم تكن من ضمن اختياراتي، كيف يمكنني الدخول بالقرعة الي بعدها؟».

أجابت وزارة الحج والعمرة رداً على سال المتقدمة مؤكدة «نفيدكم بأن القرعة الإلكترونية لم تتمكن من اختيار أي من الباقات المفضلة مسبقا لديك، وحرصا على منح فرصة أخرى لك، فقد تم ترشيح باقة أخرى من خلال المتاح منها بنظام القرعة أيضًا، والخيار متاح لك بالاختيار أو انتظار القرعة القادمة في حال ترشحكم بمشيئة الله».

وأضافت الوزارة: نظرًا لوجود عدة فروع لشركة الحج المختارة في مختلف مدن المملكة ، يمكنك الاتصال بشركة الحج لترتيب إجراءات نقلك الداخلي من مدينة إقامتك إلى مقر الشركة تمهيدًا للمغادرة إلى الأماكن المقدسة، كما طالبت الوزارة بمدها بالبيانات الخاصة على الرسائل الخاصة للرد على الاستفسار المتعلقة بتغيير مكان الحج من منطقة لأخرى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.