السعودية تكافح الجرائم المالية بعقد اتفاقية مع امريكا

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 8:49 مساءً
السعودية تكافح الجرائم المالية بعقد اتفاقية مع امريكا

 

قامت الاكاديمية المالية بالمملكة العربية السعودية بعقد اتفاق تعاون مع جمعية الأخصائيين المعتمدين المتخصصة في مكافحة الجرائم المالية وغسيل الاموال وذلك لتدريب الكوادر السعودية عن طريق استضافة المختصين في مراكز الاختبارات المالية في الرياض والدمام وأبها وجدة. 

اتفاقية تعاون بين السعودية وأمريكا 

تنص الاتفاقية على سماح الجمعية الامريكية للمختصين المعتمدين لمدربيها وموادها التعليمية بتقديم برنامج لمكافحة غسيل الأموال على أن يقدم باللغة العربية واللغة الانجليزية وعلى المهتمين بأخذ الاختبارات كما مقرر ان يتم تقديم دورة أكاديمية تدريبية في الرياض في الخامس من شهر أكتوبر القادم. 

كما صرح المدير العام لجمعية الأخصائيين المعتمدين ان الشراكة مع المملكة بها العديد من المميزات كما أكدت أن أهداف المنظمة هو تقليل التكلفة الخاصة بتدريب المؤسسات المالية حيث ستوفر مصاريف سفر المتدربين مع توفير كافة المواد، التعليمية لهم واكدت الجمعية على حرصها على تقديم أفضل الكوادر وتدريب الطلاب، علي اعلي مستوي وذلك تحقيقا لأهداف الاكاديمية المالية السعودية لتطوير القطاع المالي بالمملكة وذلك انطلاقاً من رؤية المملكة التطورية 2030 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.