تنافس شركات الإعاشة لتقديم 15 مليون وجبة لضيوف الرحمن

Rahma
اخبار الاقتصاد
Rahma12 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2022 - 12:38 صباحًا
تنافس شركات الإعاشة لتقديم 15 مليون وجبة لضيوف الرحمن
شركات الإعاشة

أعلن أحمد الشريف رئيس طائفة متعهدي التغذية والإعاشة في مكة المكرمة عن تنافس ما يقرب من 185 شركة ومؤسسات إعاشة على تقديم 15 مليون وجبة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج هذا العام.

إعاشة الحجاج هذا العام

تتنافس نحو 185 شركة ومؤسسة تموينية في موسم الحج لهذا العام على تقديم 15 مليون وجبة لحجاج المشاعر المقدسة، بحسب ما قاله رئيس طائفة مقاولي التغذية والتموين في مكة المكرمة أحمد الشريف، و الذي أكد أن هناك وجبات مكملة أخرى لطبق الحاج. الخفيف والعصائر ومنتجات الألبان والماء والفواكه الطازجة والمشروبات الساخنة والباردة أثناء تواجدها في المشاعر المقدسة.

وقال إنه تم إعادة تأهيل حوالي 185 شركة ومؤسسة تموين من قبل بلدية العاصمة المقدسة ، وما زالت عملية إعادة التأهيل جارية لخلق بيئة تنافسية لتقديم أفضل خدمة للحجاج خلال موسم حج هذا العام. .

وأشار إلى أن الوجبات تتنوع حسب رغبات الحجاج، ويشترط أن تكون آمنة، حيث يتم إعدادها وتقديمها وفق متطلبات هيئة الغذاء والدواء وأمانة العاصمة.

كما أكد على تجهيز وإعداد الوجبات الكواد البشرية، وذلك للقيام بعمل زيارات الميدانية لمقار متعهدي الإعاشة ومتابعة ضيف الرحمن بالمشاعر المقدسة، وأيضاً تعقيمها خلال فترة الحج حيث تُعد من الخدمات الهامة للغاية التي تتعلق بصحة وسلامة ضيوف الرحمن، لذلك تحرص الجهات المتعددة في تقديم الخدمات متكاملة خلال فترة موسم الحج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.