رسمياً .. منصة اعتماد وخطوات الاستعلام عن الراتب

Rahma
اخبار التقنية
Rahma9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 11:58 مساءً
رسمياً .. منصة اعتماد وخطوات الاستعلام عن الراتب
منصة اعتماد

أوضحت منصة اعتماد بالمملكة العربية السعودية لجميع العاملين في الجهات الحكومية أنهم يمكنهم القيام باسترجاع جميع البيانات المتعلقة بالرواتب، والتي ترد من الجهة الحكومية بالتفصيل، وتفاصيل الوظيفة.

منصة اعتماد

كشفت المنصة أن الخدمة الإلكترونية تقدم ميزات عديدة للعاملين في الجهات الحكومية منها معرفة تفاصيل الوظيفة، والوصول إلى البيانات التاريخية، معرفة كافة التفاصيل المالية للوظيفة، معرفة التفاصيل الإضافية عن الحقوق المالية للموظف.

توفر أيضاً المنصة عدة خدمات حكومية منها الاستعلام عن الرواتب، وأيضاً خدمة التحقق من الضمان البنكي، كما تقدم العديد من الخدمات للقطاع الخاص والأفراد، ولذلك تُعد من المنصات الإلكترونية الهامة التي يمكن الحصول على الكثير من الخدمات من خلالها.

التسجيل في منصة اعتماد

  1. التوجه لمنصة اعتماد الإلكترونية.
  2. اختيار ايقونة مستخدم جديد.
  3. تعبئة جميع البيانات المطلوبة مع التأكد من صحتها للتسجيل الصحيح عبر المنصة.
  4. تصل رسالة لتأكيد التسجيل.
  5. القيام برفع جميع المستندات المطلوبة.
  6. القيام بطباعة نموذج التفويض ويتم القيام بتقديمه للغرفة التجارية لتصديقه.
  7. القيام برفع صورة النموذج المصدق كي يتم تفعيل الحساب.

عبر القيام يمكن لجميع العاملين في القطاع الحكومي الاستعلام عن الراتب من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية، اختيار اعتماد أفراد، الضغط على الاستعلام عن الرواتب، كتابة البيانات المطلوبة، يتم ظهور كافة البيانات المتعلقة بالراتب عقب القيام بكافة البيانات المطلوبة التي أعلنت عنها المنصة الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.