أمازون تعلن إصلاح آب ستور على أندرويد 12

Gamal
اخبار التقنية
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 7:30 مساءً
أمازون تعلن إصلاح آب ستور على أندرويد 12

أعلنت شركة أمازون أنها قامت بإصلاح عطل في في متجر التطبيقات الخاص بها، بعدما كان يعطل تشغيل التطبيقات للعملاء الذين يستخدمون ANDROID 12 على هواتفهم الذكية، بعدما قام أبلغ المستخدمون الشركة بأن APP STORE مصاب بالأعطال حتى أنه لا يعمل، كما أن كل التطبيقات والألعاب المثبتة عليه لم تعد تعمل أيضا.

وردت شركة أمازون عبر بعض منتدياتها الرقمية، وأكدت أن فريقها التقني يحقق في الأمر، لكن الأمور تطورت تطورا خطيرا، عندما نشر موقع Liliputing.com المشكلة بالتفصيل، وهو ما جعلها ترد في بيان رسمي وأكدت أنها تصلح المشكلة استجابة لشكاوى العملاء، بعدما أثرت في عدد ليس بالكبير منهم.

ولم تعلن عملاق التجارة الإلكترونية عن التفاصيل الدقيقة التي تسببت في نشوب الأزمة وزيادة عدد شكاوى العملاء وملاك الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما لم تتطرق إلى الأسلوب الذي استخدمه في التعامل مع الأزمة، لكن متحدثها الرسمي اعتذر للمضارين من الأعطال، أكد أنه جرى إصلاحها والتخلص من كل الأسباب التي أدت إلى مضايقة العملاء الذين ترقوا إلى أندرويد 12.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.