عطل فني يصيب تطبيق واتساب

Rahma
اخبار التقنية
Rahma30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 1:25 صباحًا
عطل فني يصيب تطبيق واتساب
واتساب

فوجئ العديد من مستخدمي تطبيق واتساب الشهير بعطل فني يمنع الوصول إلى التطبيق، والوصول إلى الرسائل كما يقوم الملايين من المستخدمين به يوميًا على تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا.

واتساب يصاب بعطل فني

اشتكى الكثير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، بوجود عطل فني في الواتساب حيث لا يستطيع المستخدمين للوصول إلى الرسائل أو أي خدمات أخرى يقدمها التطبيق للملايين من المستخدمين على مدار اليوم.

علق أحد خبراء التقنية بالمملكة العربية السعودية على العطل الفني الذي أصاب التطبيق  بأنه عطل تقني، وسوف يعود تطبيق المراسلة للعمل مرة أخرى.

يأتي العطل الفني بعد مرور أيام من إعلان تنبيه على جميع المستخدمين من عدم التعامل مع أي من الأشخاص الذين يقومون بأداء دور خدمة العملاء للحصول على البيانات الشخصية للمستخدم، والحصول على الأموال.

ونوه التطبيق بضرورة توخي الحذر من هذه العمليات التي أصبحت متكررة بصورة كبيرة، وتعرض لها الكثير من الأشخاص، وفقًا للإحصائيات الرسمية التي تم رصدها مؤخرًا لذلك حرص التطبيق على التنبيه على جميع مستخدميه من دول العالم.

هذا وتتابع الجهات المسئولة العمل على التطوير الدائم، والمستمر فقد أعلن مؤخرًا عن زيادة عدد الأشخاص في المكالمات الجماعية، لمزيد من تبادل الرسائل بين الأشخاص في المحادثات الجماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.