3 بدلاء أفضل من فيسبوك لضمان حماية الخصوصية

Gamal
اخبار التقنية
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 5:53 مساءً
3 بدلاء أفضل من فيسبوك لضمان حماية الخصوصية

يعتبر فيسبوك أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداما على مستوى العالم، نظرا لأنه يتيح عددا كبيرًا من الخدمات التي لا يمكن أن تتيحها أي منصة أخرى بنفس العدد، لكن سياسات فيسبوك دفعت عددا كبيرا من مستخدميه إلى الاستياء، وبخاصة عندما نتحدث عن حماية بياناتهم وخصوصيتهم.

وفي هذا الصدد يبرز أكثر من بديل لمنصة فيس بوك، فلدينا منصات تخزين الصور المختلفة، إذ توفر إمكانية رفع الصور وتخزينها بمثل الكيفية التي يعمل بها فيسبوك، دون تتمكنهم من مشاركة الصور على نطاق واسع، وتعد “صور جوجل” من أهم هذه البدائل، لكن يعيبها أنها لا توفر مساحة كبيرة لتخزين الصور مجانا، كما تربط المستعملين وجهات الإتصال في حساب جوجل بشكل تلقائي مع الصور التي يلتقطجعا المستخدم وينبههم إلى ذلك.

وبالنسبة للرسائل السريعة، لدينا سيجنال أو تيليجرام، وهما أفضل من ماسنجر وواتساب لأنهما لا يتبعان شركة “ميتا”، كما أن هاتين المنصتين توفران خاصية الرسائل النصية السريعة مصحوبة بحماية خصوصية المستخدم وتوفير أقصى قدر من الأمان لها، كما يمكن أن نحصل على أحدث الاخبار من منصة التغريدات القصيرة تويتر بدلا من انتظار المنشورات على “تايم لاين” فيسبوك عبر متابعة المشاهير وكبار صناع القرار في العالم وحسابات المواقع الإخبارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.