الإعلان الرسمي تدشين الجيل الرابع من جيلي إمجراند بالسوق السعودي

Rahma
اخبار التقنية
Rahma30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 7:55 مساءً
الإعلان الرسمي تدشين الجيل الرابع من جيلي إمجراند بالسوق السعودي
جيلي إمجراند

أعلنت شركة الوكيل الحصري لسيارات جيلي في المملكة العربية السعودية عن تدشين جيلي إمجراند الجديدة كليًا 2023، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم وجمع كبار المسئولين في شركة جيلي.

جيلي إمجراند 2023

كشفت الشركة الوكيل الحصري في السعودية عن الجيل الرابع من جيلي امجراند، الجديدة كليًا بعدد كبير من التعديلات، والمواصفات المتطورة التي تطل بها المركبة الحديثة.

تم تجميع Emgrand الجديد كليًا في مصنع جيلي في Changxing ، وهو مصنع يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم من الجيل الخامس (5G) في إطار نهج لا مثيل له في عالم التصنيع الذكي ، والذي يعتمد على تصميم السيارات وفقًا للهندسة المعمارية الذكية العالمية. (BMA) تم تطويره ضمن مجموعة جيلي للسيارات ، ويستخدم هذا الهيكل أيضًا في إنتاج سيارات الدفع الرباعي Coolray.

وهي مصممة لتتجاوز معايير تقييم السلامة من فئة 5 نجوم في برنامج NCAP في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يطمئن المستخدمون إلى موثوقية السيارة ومتانتها بفضل اختبار الأميال والتحقق من صحتها ، وفقًا لتقنية BMA العالمية ، التي تجاوزت 5 ملايين كيلومتر.

تأتي السيارة الجديدة كليًا بمحرك جديد بتوقيت الصمام المتغير المزدوج، وينتج 102 حصان عند دوران 5,600 دورة في الدقيقة الواحدة، وتتوفر بعزم دوران 142 نيوتن، ويأتي المحرك بوزن خفيف للغاية كونه معد من الألمونيوم، بجانب المقاعد الفاخرة، وصندوق الحقائب، والعديد من المميزات التي تتوفر بها المركبة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.