الفيسبوك: رقم مفزع للمحتوى العنيف خلال الربع الأول 2022

Rahma
اخبار التقنية
Rahma18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 2:40 مساءً
الفيسبوك: رقم مفزع للمحتوى العنيف خلال الربع الأول 2022
الفيسبوك

كشفت شركة “ميتا” الفيسبوك عن رقم مفزع تم رصده لمنشورات المحتوى العنيف الذي تم رصده خلال الربع الأول من العام الجاري، ووصفت الشركة الأكثر تداولًا على الأنترنت أن الرقم الذي تم رصده يُعد رقم مفزع مقارنة بالمنشورات المتعلقة بالمحتوى العنيف التي رصدها العام الماضي.

الفيسبوك ترصد رقم مخيف للمنشورات العنيفة

أوضحت الشركة أن ما تم حذفه من منشورات ذات محتوى عنيف بلغ 27.6 مليون منشور وهو رقم مفزع حيث قامت الشركة في نفس الفترة بالعام الماضي بتسجيل 12.4 مليون منشور، وقامت بحذفها، ويرجع الأمر إلى التقنيات المتطورة التي أصبحت الشركة تعتمدها لكشف المنشورات العنيفة، والتي بفضلها يتم إزالة 98% من المحتوى العنيف.

كما كشف نائب رئيس شركة ميتا أن منشورات المحتوى العنيف تم رصده أيضًا بصورة كبيرة عبر إنستجرام حيث تم حذف 2.7 مليون منشور ذات محتوى عنيف، وهو عدد كبير أيضًا عبر منصة التواصل الاجتماعي، مقارنة بعدد المنشورات التي تم حذفها في العام الماضي، والتي كانت تبلغ 2.6 مليون منشور.

أشار نائب رئيس الشركة أنه في المستقبل سيتم العمل على الحذف السريع للمنشورات التي تحتوي على محتوى عنيف، مشيرًا أن هناك جهود مستمرة تقوم بها الشركة للتطوير للتقنيات الحديثة.

تحرص شركة فيسبوك على حذف المحتوى العنيف الذي يتم منشوره من قبل مستخدمي المنصة الاجتماعي التي تٌعد من أكثر المنصات استخدامًا على شبكة الإنترنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.