كيف تستخدم أجهزة كيندل من أمازون بالشكل الأمثل؟

Gamal
اخبار التقنية
Gamal28 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 9:11 مساءً
كيف تستخدم أجهزة كيندل من أمازون بالشكل الأمثل؟

أتاحت شركة أمازون، أجهزة كيندل، التي تعتبر جهازا مهما للغاية فيما يتعلق بالقراءة الإلكترونية، بأسعار مميزة وخدمات متعددة، حيث يمكن عن طريقها الولوج لمكتبة أمازون للكتب الإلكترونية والصوتية وهي من أكبر المكتبات الإلكترونية بشكل، وهناك بعض النصائح للتعامل مع هذا النوع من الأجهزة بالشكل الأفضل.

حدد ما إذا كان الجهاز مخصصًا للأطفال أو لغيرهم. لأن أجهزة لأطفال تقاوم المياه وسعرها وميزاتها أقل، كما يجب أن تقوم باختيار الميزات الأساسية ولا تقم بالبحث عن جهاز به كل الميزات التي قد لا تحتاج إليها، لأن هذا الأمر يعني ضياع مبالغ مالية كبيرة دون الاستفادة منها، وقلل درجة سطوع الشاشة منعا لزيداة استهلاك البطارية، واحصل على الكتب المجانية وبدلها مع كتاب أصدقائك ومعارفك.

جهاز Kindle Oasis مهم للغاية، حيث يتيح الكثير من الخصائص، ببطارية كبيرة وبتكلفة أكبر، كما أن الاشتراك اللامحدود لأجهزة كيندل يتيح عددا كبيرًا من الكتب في الشهر الواحد بشرط أن تدفع عشرة دولارات، كما ينصح بغلق شبكة الإنترنت اللاسلكية في الجهاز عندما لا تقوم باستعمالها لتوفير البطارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.