مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية تبحث سبل طرح حصة من رأس المال في السوق السعودي

omar
اخبار الاقتصاد
omar30 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 11:29 مساءً
مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية تبحث سبل طرح حصة من رأس المال في السوق السعودي

قالت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الثلاثاء، الثلاثين من يوليو / تموز، أن مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية قد تجري مباحثات مع عدد البنوك لبحث خيارات إمكانية إدراجها في سوق المال السعودي.

وتعد مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، هي أكبر مجموعة طبية في منطقة الشرق الأوسط، تعمل في مجال إدارة المستشفيات والمرافق الصحية.

ومن المتوقع أن يصل طرح مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية في سوق المال السعودي، على نحو 2.5 مليار دولار أمريكي.

وأشارت وكالة رويترز للأنباء، أنها تتوقع ان تطرح مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، نحو 30 % من رأسمالها للطرح العام في سوق المال السعودي.

تجدر الإشارة إلى ان مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، أرجأت عام 2014 خططها للطرح في سوق المال السعودي.

وكانت مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية قد أعلنت مطلع عام 2018 الماضي، ضخ استثمارات جديدة في أربع مشروعات بالعاصمة السعودية الرياض ومدينة جدة، خلال عام 2018، بتكلفة استثمارية تصل إلى 6 مليارات ريال سعودي.

كما قامت مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية العام الماضي، بإنجاز مشروع مركز الدكتور سليمان حبيب، والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية، حيث تم تشغيله خلال ثمانية أشهر.

وتعد مجموعة الدكتور سليمان حبيب الطبية، من اكبر المجموعات الاقتصادية السعودية العاملة في مجال تقديم الخدمات والرعاية الطبية، فضلا عن تنظيم دورات تدريبية للخريجين والخريجات من أبناء المملكة، من أجل تأهيليهم لسوق العمل، واختيار أفضل العناصر للتوظيف في المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للمجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.