وزارة الحج تطرح ثلاثة باقات لموسم الحج 1443

Rahma
اخبار الاقتصاد
Rahma3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 9:34 مساءً
وزارة الحج تطرح ثلاثة باقات لموسم الحج 1443
وزارة الحج

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن الخدمات المتطورة والحديثة التي سيتم توفيرها لضيوف الرحمن هذا الموسم، سواء القادمين من خارج المملكة أو المواطنين والمقيمين في الداخل.

الحج تطرح ثلاثة باقات للحج هذا العام

أوضحت الوزارة أن الباقات المتوفرة تبدأ من اليوم الجمعة، ولمدة تسعة أيام وهي أيام حجز الحج في الداخل عبر البوابة الإلكترونية التي تختص في استقبال طلبات الحج في الداخل، وفقاً للشروط التي أعلنت عنها الوزارة، وتمثلت في ( ألا يكون عمر المتقدم تجاوز ال 65 عام، الأولوية لمن لم يسبق له الحج من قبل، اكتمال التحصين ضد فيروس كورونا عبر تطبيق توكلنا)

أضافت الوزارة أنه تم اعتماد ثلاثة باقات للخدمة فقط، ويمكن للحاج اختيار أي من الباقات الثلاثة المتوفرة، وجاءت تفاصيلها كالتالي:

  • باقة الخدمات الغير متطورة:

يبلغ سعر هذه الباقة وهي الأقل في الباقات المتوفرة لحجاج الداخل هذا العام وسعرها 10238.57 ريالاً وهو السعر قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة وهي باقة للفرد.

  • باقة الأبراج:

تعد هذه الباقة هي الأغلى سعر للحج هذا الموسم حيث يبلغ ثمنها 14737.83 ريال سعودي قبل إضافة الضريبة المضافة وهو سعر للحاج الواحد فقط.

  • باقة الخدمات المتطورة:

تعد هذه الباقة باقة مضافة حديثة للحج هذا العام، وهي تقدم خدمات متطورة تشبه الفندقية، ويبلغ وسعرها 13043.99 ريال سعودي للفرد الواحد قبل إضافة الضريبة المضافة.

تعد هذه هي الباقات المتوفرة لحجاج الداخل، ويمكن الاختيار أي منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.