في عيد الفطر .. أسعار فلكية لتذاكر الطيران من السعودية لدبي

Rahma
اخبار الاقتصاد
Rahma28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 2:36 صباحًا
في عيد الفطر .. أسعار فلكية لتذاكر الطيران من السعودية لدبي
تذاكر الطيران

بصورة غير مسبوقة لها سجلت أسعار تذاكر الطيران من المملكة العربية السعودية لدبي لتتجاوز ضعفي السعر العادي، وسط شكوى الآلاف من المسافرين للارتفاع الكبير لهذه الأسعار الغير مسبوقة في مثل هذه الأوقات.

ارتفاع كبير لأسعار تذاكر الطيران من السعودية لدبي

شهدت أسعار تذاكر الطيران لشركات الطيران من المملكة إلى دبي ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة المقبلة ، حيث وصلت أسعارها إلى ضعف السعر العادي ، بحيث لامس سعر الدرجة الاقتصادية حاجز خمسة آلاف ريال ودرجة رجال الأعمال 10 آلاف ريال.

أوضح أحد الركاب إن أسعار تذاكر دبي ارتفعت بشكل ملحوظ نتيجة زيادة الطلب على سفر العائلات والأفراد في عطلة عيد الفطر المبارك، هذا بالإضافة إلى ارتفاع أسعار وقود الطائرات حسب الأسعار. تصل إلى 128.5٪ على أساس سنوي، مما دفع شركات الطيران إلى رفع ضريبة وقود الطائرات على التذاكر في ظل هذا الارتفاع الكبير لأسعار وقود الطائرات.

كما يرجع الارتفاع الكبير للأسعار بهذه الصورة لزيادة الطلب الكبير من الأشخاص للسفر إلى دبي مقارنة بالأعوام الماضية ما أدى إلى الارتفاع الكبير.

هذا ويأتي الإقبال على السفر عقب عودة الدول الانفتاح مرة أخرى عقب السيطرة على انتشار فيروس كورونا، وتطعيم عدد كبير من الفئات لتصبح الإمارات من الدول المسيطرة على كوفيد-19 لتصبح مقصد سياحي مرة أخرى لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.