وزارة الحج تدعو لاستكمال البيانات عبر تطبيق اعتمرنا لدخول القرعة الإلكترونية

Rahma
اخبار السعودية
Rahma11 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 11:05 مساءً
وزارة الحج تدعو لاستكمال البيانات عبر تطبيق اعتمرنا لدخول القرعة الإلكترونية
وزارة الحج

شددت وزارة الحج والعمرة على ضرورة القيام باستكمال البيانات المطلوبة لجميع المتقدمين للحج من المواطنين والمقيمين عبر اعتمرنا، وذلك كي يتمكن المتقدم من الدخول للقرعة الإلكترونية التي من خلالها يتم الإعلان عن المرشحين لأداء موسم الحج هذا العام.

الحج تدعو لاستكمال البيانات عبر اعتمرنا

أكدت الوزارة على ضرورة القيام باستكمال باقي البيانات المطلوبة للدخول إلى القرعة الإلكترونية، التي سيتم الإعلان عن نتائجها فور الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة، والإعلان عن المرشحين للحج، والذين يتمكنوا من أداء فريضة الحج عقب القيام بسداد الرسوم وفقاً لكا باقة قام الحج باختيارها فقد وفرت الوزارة هذا الموسم ثلاثة باقات.

كما أكدت الوزارة أن الدخول للقرعة الإلكترونية يتم من خلال تطبيق اعتمرنا، والمسار الإلكتروني، ولا توجد أي مواقع أو صفحات غير ذلك فقد سبق ونوهت الوزارة على بعض الصفحات الإلكترونية، والأشخاص المحتالين الذين يقومون بالترويج لأسعار منخفضة للحج، وأكدت الوزارة أن تلك الصفحات والأشخاص غير تابعة للوزارة.

بدأت المملكة منذ عدة أيام في استقبال ضيوف الرحمن من عدة دول في العالم على أن يتم استقبال باقي الوفود لأداء الحج تباعاً، وفقاً لخطة المملكة في استقبال وتوديع الوفود من مختلف الدول في العالم لعدم التكدس، والزحام داخل المطارات في ظل استقبال المملكة مليون حاج من داخل وخارج السعودية بعد فترة من توقف استقبال أعداد كبيرة لأداء الحج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.