حالة الطقس غدا الخميس في السعودية وأعلى المناطق أرتفاع في درجات الحرارة

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات23 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 1:58 صباحًا
حالة الطقس غدا الخميس في السعودية وأعلى المناطق أرتفاع في درجات الحرارة
حالة الطقس

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعاتها حول حالة الطقس غدا الخميس في المملكة العربية السعودية، وآخر التطورات التي ستشهدها المناطق والمحافظات غدا، وتأتي الرياض في مقدمة المناطق التي من المقرر أن تشهد طقس غير مستقر ونشاط الأتربة والغبار ما يؤثر على الرؤية.

حالة الطقس اليوم في المملكة

توقعت  الهيئة في بيان اليوم بنشاط حركة الرياح السطحية مع تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، ونجران، وأيضا المدينة المنورة، مكة المكرمة، والباحة وعسير بجانب أجزاء بالرياض، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للاتربة والغبار على المرتفعات الجنوبية، والمرتفعات الغربية، والرياض، والقصيم.

أشارت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن تسجيل رفحاء أعلى درجة حرارة اليوم الخميس مسجلة 48 درجة، كما سجلت ابها أدنى درجة حرارة 18 درجة مئوية، وهو فارق كبير في درجات الحرارة، ولتشهد بذلك المملكة حالة من الطقس الغير مستقر على مختلف الأنحاء، وتحذيرات من استمرار الغبار بمنطقة الرياض التي كانت أعلنت الأرصاد الجوية عنه منذ الأمس لتحذير المواطنين والمقيمين بعدم الاستقرار في درجات الحرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.