“جامعة طيبة” تستدعي الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول الجامعي 1442

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات16 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 7:13 مساءً
“جامعة طيبة” تستدعي الدفعة الأولى من الطلبة المرشحين للقبول الجامعي 1442
جامعة طيبة

ضمن خطوة قبول الطلاب للعام الجامعي الجديد قامت جامعة طيبة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها من استدعاء طلاب الدفعة الأولى المرشحين للقبول بالعام الجامعي 1442 ضمن الإجراءات التي تقوم بها الجامعة الفترة الحالية للإعلان عن المقبولين من الطلاب.

جامعة طيبة تستدعي الدفعة من الطلاب

أوضح الدكتور إبراهيم العوفي عميد القبول والتسجيل بالجامعة ان استدعاء الطلاب جاء وفقا للجدول المحدد من عمادة القبول والتسجيل، الذين قاموا بإعداد خطة زمنية محددة لاستقبال طلبات التسجيل للطلاب، والاستدعاء والقبول لطلاب الدفعة الأولى.

وأشار العميد ان الجامعة قامت بمجهود كبير للقيام بتوضيح كافة المعلومات والاليات الخاصة بشروط التسجيل، كما مازالت ترحب باستفسار الطلاب، وأولياء الأمور عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من هنا  الذي يستقبل جميع الاستفسارات من الطلاب، وأيضا أولياء الأمور يأتي ذلك ضمن الجهود التي تقوم بها الجامعة منذ بداية قبول تسجيل الطلاب عبر الموقع الإلكتروني.

تعد طيبة من الجامعات التي تسقبل عدد كبير من الطلاب كل عام دراسي، كونها تقدم عدد كبير من التخصصات المختلفة والمتنوعة لضم أكبر عدد من الطلاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.