لمدة شهر .. السعودية تمنع حاملي تأشيرات الزيارة من الدخول ل 4 مطارات

Rahma
اخبار السعودية
Rahma1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 10:43 مساءً
لمدة شهر .. السعودية تمنع حاملي تأشيرات الزيارة من الدخول ل 4 مطارات
تأشيرات الزيارة

كشفت المملكة العربية السعودية ممثلة في الخطوط الجوية السعودية عن منشوراً جديداً يفيد بمنع الأشخاص حاملي تأشيرات الزيارة من الدخول ل 4 مطارات لمدة شهر من تاريخ اليوم التاسع من شهر يونيو الجاري.

السعودية تمنع حاملي تأشيرات الزيارة من دخول 4 مطارات

أوضحت الخطوط الجوية السعودية في خطابها لشركات السياحة أنه ابتداءً من التاسع من شهر يونيو 2022، وحتى التاسع من شهر يوليو 2022 استعداداً لموسم الحج الذي يشهد إجراءات مكثفة.

أضافت السعودية أن قرار منع الدخول من المطارات يشمل جميع أنواع تأشيرات الدخول، ويبدأ تطبيق القرار ابتداءً من 9 يونيو الجاري على مطارات جدة، الطائف، وينبع، والمدينة المنورة لحين انتهاء موسم الحج القادم.

بناء على هذا القرار يتم قبول دخول حاملي التأشيرات الدخول من الرياض على أن يشمل الدخول عدم إصدار أي تذاكر داخلية إلى جدة أو المدينة أو ينبع أو الطائف، وأن تكون العودة على نفس محطة الوصول، ووجود تذاكر مؤكدة للوصول والعودة أيضًا.

يأتي القرار ضمن مجموعة من الإجراءات التي تقوم بها الجهات القائمة على موسم الحج 1443 لضمان دخول الحاصلين على تصريح بأداء فريضة الحج، كما لم تسمح الجهات الأمنية بدخول المقيمين أو المواطنين بالدخول إلى الحرم دون تصريح رسمي، ودون ذلك سيتم عودة المواطنين أو المقيمين من حيث أتوا مرة أخرى حيث لن يتم السماح بدخول مخالفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.