الملك سلمان يترأس جلسة مجلس الوزراء من مستشفى الملك فيصل

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 3:43 مساءً
الملك سلمان يترأس جلسة مجلس الوزراء من مستشفى الملك فيصل
جلسة مجلس الوزراء

على الرغم من دخوله المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب المرارة الا أن خادم الحرمين الشريفين يتابع دائما كافة أمور المملكة فقد عقدت الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من مقره بمستشفى الملك فيصل بالرياض.

خادم الحرمين يترأس الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء

ناقشت الجلسة الأسبوعية عدد كبير من الملفات والقضايا الهامة جاء في مقدمتها الاستعدادات التي تقوم بها الأجهزة المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن، وتوفير كافة الخدمات الطبية، والإجراءات الوقاية اللازمة بجانب التزام الحجاج بأيام الحجر قبل وبعد الحج للاطمئنان عليهم، والتأكد من عدم وجود إصابات فيروس كورونا بينهم.

أطلع خادم الحرمين الشريفين أيضا على آخر المستجدات التي تسجلها وزارة الصحة من إصابات لفيروس كورونا، وحالات الشفاء، وحالات الوفاة وجميعها تشهد تحسن  وانخفاض كبير، كما اطلع أيضا على القرارات التي اتخذها مجلس الأمن الدولي اتجاه ناقلة النفط صافر التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين، وتثير مخاوف عديدة على التجارة العالمية، والثروة السمكية، وإضرار كبيرة على اليمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.