وزارة الصحة السعودية تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 4:01 مساءً
وزارة الصحة السعودية تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد
الصحة السعودية

استمرار للجهود التي تقوم بها وزارة الصحة خلال أزمة فيروس كورونا أعلنت الصحة اليوم عن عدد الإصابات الجديدة التي رصدتها جميع المناطق الطبية التي تستقبل المواطنين والمقيمين على مدار 24 ساعة لإجراء فحوصات الإصابة بفيروس كورونا، والإعلان عن الأعداد المصابة التي تم رصدها.

وزارة الصحة السعودية تسجيل 2201 إصابة جديدة

تكثف الوزارة جهودها بإجراء عدد كبير من الفحوصات الطبية لعدد كبير من المواطنين والمقيمين للحد من إنتشار فيروس كورونا، واستمرار السيطرة وتراجع الأعداد اليومية، وتراجع حالات الوفاة أيضا أصدرت الصحة بيانها اليوم مسجلة 2201 حالة إصابة جديدة لترتفع حصيلة المصابين 264973 حالة كما سجلت تراجع في عدد حالات الوفاة اليوم مسجلة 31 حالة لترتفع حصيلة حالات الوفاة 2703 حالة.

بلغ عدد الحالات النشطة 44488 يتلقى البعض منها العلاج في المنزل، والبعض الآخر يتلقى العلاج  في المستشفي طبقا لبروتوكول العلاج المعد من الوزارة، وأما الحالات الحرجة فبلغ عددها 2120 حالة تخضع جميعها لرعاية طبية مكثفة، ووضعها على جهاز الأوكسجين كما سجلت الصحة ارتفاع في حالات الشفاء مسجلة 2051 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي المتعافين 217782 حالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.