التفاصيل الكاملة لقصة هيون الغماس التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم

ريم بركات
اخبار السعودية
ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 6:50 مساءً
التفاصيل الكاملة لقصة هيون الغماس التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم
عرس

تصدرت هيون الغماس أحد مشاهير انستجرام ومدونة شهيرة في المملكة العربية السعودية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اليوم عقب القيام بنشر صور حفل زفاف أبنها على العام معتقدة أنها ترسل الصور على الخاص ليتم تناقلها بصورة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

قصة هيون الغماس

ظهرت والدة الغماس من خلال فيديو صوتي على السناب موضحة ان العرس قد خرب جراء تداول الصور لتصبح ترند على تويتر، وطالبت جميع الأشخاص الذين شاهدوا صور الزفاف يقومون بحذفها احترام لخصوصية الآخرين كما أوضحت إحدى المقربات القانونيين منها باتخاذها إجراءات قانونية ضد من قام بنشر وتداول الصور.

يرجع الاهتمام الكبير بالقصة لشهرة هيونا الغماس التي تمتلك حساب على انستغرام يحمل اسم سوالف هيون يتابعه أكثر من 3 مليون شخص تقوم من خلاله بنشر القصص، كما تمتلك حساب باسم القسم الحريمي تنشر من خلاله بعض القصص الخاصة ويوجد بالحساب 2 مليون متابع لذا تعد من الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية يتابعها الملايين من الأشخاص من الوطن العربي خاصة السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.