الملك سلمان يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

Rahma
اخبار السعودية
Rahma16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 12:08 صباحًا
الملك سلمان يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة
الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي عن مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز لمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة عقب قضاء عدة أيام بها، بناءً على رغبة الأطباء لتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لخادم الحرمين الشريفين.

الملك سلمان يغادر مستشفى الملك فيصل

أكد البيان الرسمي للديوان الملكي على مغادرة الملك سلمان المستشفى اليوم عقب انتهاء الخطة العلاجية، والفحوصات التي خضع لها خادم الحرمين، وأيضًا انتهاء فترة النقاهة، وكللت عملية منظار القولون بنجاح كبير.

وجاء في بيان الديوان الملكي:

غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الأحد 14 شوال 1443هـ الموافق 15 مايو 2022م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.

وقد وجه – أيده الله – خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة، كما عبر – حفظه الله – عن تقديره لكل من اتصل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

كان خادم الحرمين الشريفين قد دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء منظار على القولون، وأعلن الديوان الملكي أن العملية نجحت، ولم يوجد شيء خطير مصاب به خادم الحرمين، وقدم القادة ورؤساء الدول التهنئة لخادم الحرمين على نجاح عملية المنظار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.