حساب المواطن يوضح موعد صرف يونيو الجاري

Rahma
اخبار السعودية
Rahma9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 12:12 صباحًا
حساب المواطن يوضح موعد صرف يونيو الجاري
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن الرسمي عن موعد صرف الدفعة المقبلة لجميع المستفيدين من البرنامج، والتي قاربت على الإيداع في حسابات المواطنين المستحقين لتلقي الدعم المالي الشهري وفقاً للشروط والمستندات التي أعلنت عنها الجهات الرسمية في المملكة.

موعد إيداع حساب المواطن دفعة يونيو

أوضح البرنامج لجميع المستفيدين أنه سيتم إيداع الدفعة الجديدة المرتقبة من حساب المواطن يوم الخميس المقبل في الحسابات المصرفية للمستفيدين، وذلك لموافقة يوم العاشر يوم جمعة وهو عطلة رسمية للمصارف داخل السعودية.

وقال برنامج حساب المواطن في تغريدة عبر حساب تويتر “خدمة المستفيدين”: “حياك الله، يصرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو اليوم الذي يسبقه أو بعده إذا صادف عطلة نهاية الأسبوع. ،وسيتم صرف الدعم للدفعة الخامسة والخمسين.

على حسب المعلن رسمياً يودع المواطن غداً الخميس مستحقات الدفعة الخامسة والخمسين من الدعم، كما يتم دفع الآثر الرجعي والذي بلغ في الدفعة الماضية نحو 17 مليون ريال، وبلغ إجمالي الدعم المالي الذي دفعه البرنامج منذ انطلاقه 118 مليار ريال سعودي قدم منها 27 مليون ريال بآثر رجعي.

يقدم البرنامج الدعم المالي للمواطنين كل شهر ميلادي في اليوم العاشر، مع استمرار توقف تسجيل حالات جديدة من الأسر، ولم يكشف البرنامج بعد موعد عودة فتح باب التسجيل في حساب المواطن مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.