الصحة السعودية تسجل 775 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال ال 24ساعة

Rahma
منوعات
Rahma2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 3:56 مساءً
الصحة السعودية تسجل 775 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال ال 24ساعة
الصحة السعودية

سجلت وزارة الصحة السعودية قفزة جديدة في عدد حالات الإصابات التي يتم رصدها على مدار ال 24 ساعة الماضية على مستوى المملكة من خلال الفحوصات التي خضع لها عدد كبير من الأشخاص.

الصحة السعودية تسجل 775 حالة إصابة اليوم

أعلنت الصحة السعودية عن تسجيل ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا اليوم مسجلة ارتفاع مقارنة بالأعداد التي كان يتم الإعلان عنها سابقًا، فقد سجلت الوزارة اليوم 775 حالة إصابة كما سجلت 568 حالة تعافي تماثلت جميعها للشفاء.

أكدت الوزارة أنه تم تسجيل حالتي وفاة اليوم، ووفقاً للتقارير الرسمية جاءت جدة في المركز الأول للحالات المصابة مسجلة 234 حالة، وجاءت الرياض بالمركز الثاني مسجلة 207 حالة، وبلغ عدد الحالات الحرجة 78 حالة.

أضافت الوزارة أنها قامت بإجراء أكثر من 30 ألف فحص لعدد كبير من الأشخاص المواطنين، والمقيمين في المملكة العربية السعودية ضمن جهود الوزارة في الحد من انتشار فيروس كورونا مجدداً داخل البلاد عقب النجاح الكبير الذي سجلته السلطات السعودية.

كان استشاري قد أعلن منذ أيام قليلة عن عودة قفز حالات إصابات فيروس كورونا داخل السعودية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الحل في الالتزام بالتطعيمات التي توفرها وزارة الصحة السعودية للجميع مجاناً مشيراً أن تلك هو الحل لعودة الحالات للتراجع مرة أخرى عقب عودتها للارتفاع بعد أن تم رفع القيود الصحية التي كانت مفروضة لمواجهة فيروس كورونا داخل البلاد.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.