سقط مغشياً عليه.. وفاة قاضي سفاح الإسماعيلية بأزمة قلبية داخل المحكمة

Rahma
منوعات
Rahma5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 12:48 صباحًا
سقط مغشياً عليه.. وفاة قاضي سفاح الإسماعيلية بأزمة قلبية داخل المحكمة
قاضي سفاح الإسماعيلية

في واقعة مؤسفة سقط رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات بورسعيد المستشار أشرف محمد علي حسين مغشياً عليه قبل أحدى المحاكمات بدقائق قليلة، داخل مجمع الحاكم في مدينة بورسعيد.

وفاة قاضي سفاح الإسماعيلية بأزمة قلبية

عُرف المستشار أشرف بقاضي سفاح الإسماعيلية التي تعد من القضايا التي شغلت الرأي العام المصري، وحكم القاضي على المتهم بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في الأمر.

رحل قاضي الإسماعيلية اليوم بأزمة قلبية خلال أداء عمله، وقبل دقائق من أحدى المحاكمات، ويبلغ من العمر 58 عام لتسود حالة من الحزن على رحيل القاضي الشهير بقاضي سفاح الإسماعيلية.

تٌعد قضية عبد الرحمن دبور من أشهر القضايا في الشارع المصري، وعرف بها المستشار أشرف محمد علي حسين، وتعود أحداث تلك الواقعة المؤسفة لقيام الجانب بقطع رأس أحد الأشخاص والسير بها في الشوارع العامة لتوسد حالة من الفزع والهلع بين المواطنين.

ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهم، ومع التحقيقات تبين تعاطيه أحد المواد المخدرة الحديثة، والتي تجعل الشخص يرتكب جرائم بشعة، وحكم على المتهم القاضي الراحل بالإعدام ليسدل الستائر على أحدى القضايا التي أثارت حالة من الغضب في الرأي العام المصري مع ظهور عائلة المجني عليه، وتبين أن لديه أسرة ويعمل باليومية عليهم.

ونال حكم القاضي الراحل إعجاب المصريين واصفين ذلك بالحكم العادل لما قام به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.