إجراءات الجوازات بشأن الرحلات الجوية والسفر البري خلال عيد الأضحى

ريم بركات
منوعات
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 9:53 مساءً
إجراءات الجوازات بشأن الرحلات الجوية والسفر البري خلال عيد الأضحى

جددت المديرية العامة للجوازات التأكيد على استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، باستثناء الحالات الاستثنائية، خلال عيد الأضحى، وتعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع السماح بالحركة التجارية، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية، كما جاء ذلك ردًا على سؤالين من خلال الحساب الرسمي بموقع «تويتر»، هما مدى صحة فتح الحدود البرية لدول الخليج بشأن فتح الطيران المدني.

مديرية الجوازات

تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، مستمر حتى إشعار آخر، بداية من الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد 20 رجب 1441 هجرية الموافق 15 مارس 2020 ميلادية، وأي تعليمات جديدة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، مشيرة إلى تعليق حركة المسافرين من خلال المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية.

 

استمرت المديرية العامة للجوازات أوضحت في تقديم الخدمات للحالات الطارئة غير القابلة للتأخير؛ وذلك بعد سؤال أحد المستفيدين عن آخر يوم دوام للجوازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.