اعرف تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020 على القمر الصناعي النايل سات

ريم بركات
2020-07-20T23:19:36+03:00
منوعات
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 11:19 مساءً
اعرف تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020 على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة دراما الون يعتبر من افضل ترددات القنوات التي تعرض العديد من المسلسلات العربية والهندية والتركية على شاشتها كما انها تعرض العديد من البرامج الممتعة ومن ضمن هذة المسلسلات مسلسل قيامة عثمان وايضا مسلسل الازهار الحزينه، مسلسل لحن انتقام وغيره من المسلسلات الشيقة، كما تتميز القناة بعرض محتواها الشيق والمثير لذلك اصبحت القناة في وقت قصير من اكثر القنوات مشاهدة. 

تردد قناة دراما الوان Drama alwan 2020 

يعرض مسلسل عروس اسطنبول في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهره والتاسعة بتوقيت السعودية، مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة العاشرة مساءاً. كما يعرض  مسلسل لحن الانتقامفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، مسلسل الطائر المبكر، مسلسل الأزهار الحزينة، مسلسل قبلة مرحة، مسلسل حكايتنا،مسلسل حب ابيض واسود،مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود على شاشتها حيث ان القناة تقدم كل ما هو جديد من افلام ومسلسلات كما تعمل على ترجمة المسلسلات من اللغة التركية الي اللغة العربية. 

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 10815

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقى h

معامل التصحيح :⅚ 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.