موعد مباراة العين وشباب الأهلي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإماراتية

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 12:51 مساءً
موعد مباراة العين وشباب الأهلي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإماراتية
موعد مباراة العين وشباب الأهلي

تترقب الجماهير العربية اليوم الأربعاء موعد مباراة العين وشباب الأهلي في نهائي كأس الرابطة الإماراتية في منافسة قوية للغاية تجمع الفريقين اليوم لتحقيق الفوز، والحصول على اللقب هذه الليلة، ومن سينجح في هذا اللقاء الحاسم.

مباراة العين وشباب الأهلي

مباراة قوية ومثيرة على موعد معها الجماهير الإماراتية في اليوم الثالث من إجازة عيد الفطر المبارك على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي في الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

تجمع المباراة بين فريقي العين المتصدر في الدوري الإماراتي وفريق شباب الأهلي في مباراة الفائز واحد فقط، وتنقل قنوات الشارقة، وأبو ظبي الرياضية، ودبي الرياضية هذه المنافسة القوية.

يدخل فريق العين هذا اللقاء في أجواء نفسية عالية فقد نجح في الفوز على نادي شباب الأهلي خلال جولته الماضية بجانب تصدره في الدوري، ما يزيد من حماسة الفريق خلال لقاء اليوم المرتقب.

تواجه الفريقين 25 مرة قبل ذلك اللقاء، ونجح العين في الفوز 11 مرة، ونجح شباب الأهلي في الفوز 7 مرات على العين، وتعادلا 7 مرات،  وتشهد المباريات بين الفريقين حالة من الندية على مدار كافة اللقاءات الماضية لهم.

من المتوقع أن يشهد لقاء اليوم أيضًا حالة من المنافسة القوية بين الفريقين الباحث كل منهم عن تحقيق الفوز بالنهائي الليلة مع ترقب جماهيري كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.