الرئيسية / رياضة ولياقة / ميدو يعلن رحيل جروس عن الزمالك ويكشف نيته لخلافته
ميدو
ميدو

ميدو يعلن رحيل جروس عن الزمالك ويكشف نيته لخلافته


أكد أحمد حسام ميدو نجم المنتخب ونادي الزمالك الأسبق أن نادي الزمالك حقق رمونتادا تاريخية مع المدرب السويسري كريستيان جروس بفوزه وتتويجة ببطولة البطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نادي نهضة بركان المغربي في استاد الجيش ببرج العرب.
وصرح ميدو من خلال التليفزيون وقال: “هدف يوسف أوباما في مرمى بترو أتليتكو هو الذي أعاد الفريق الأبيض إلى البطولة بعدما توقع الجميع خروجة مبكراً وحصول الزمالك على اللقب يرجع للكثير من العوامل أبرزها استقرار الفريق والحفاظ على المدير الفني السويسري كريستيان جروس لنهاية البطولة خاصة انه مدرب كبير واستطاع مواجهة كل الصعوبات بثقة كبيرة وهذا الامر لا يصدر إلا من مدرب مثله”.
وتابع وقال: “الزمالك يمتلك مدير فني كبير ولكن له سلبياته وأبرزها اعتماده على مجموعة معينه من اللاعبين وهو ما يتسبب في إصابة معظمهم بسبب ضغط المباريات، أما إيجابياته فأهمها ثباته على تشكيل معين وهو ما يؤدي للانسجام السريع بين اللاعبين والاتقان في طريقة اللعب”.
أكد ميدو أن جروس سيرحل عن القلعة البيضاء وأنه اتفق مع أحد الأندية السعودية للبدء معهم ببداية الموسم المقبل كما قال أن موقف الزمالك سيكون غاية في الصعوبة بعد رحيل جروس وأنه كان من المفترض أن الإدارة تجدد تعاقدة لنهاية الموسم وليس لنهاية شهر مايو الجاري.

ميدو سيوافق على تدريب الزمالك في حال تلقيه عرض

وعند سؤالة عن إمكانية تدريبه للقلعة البيضاء قال: “لو تلقيت عرض سأوافق على الفور ولا أرفض العمل داخل النادي في ظل وجود رئيسه الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *