مانشستر سيتي يطلب من رياض محرز إقناع مواطنه للإنضمام للفريق

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات22 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 10:51 مساءً
مانشستر سيتي يطلب من رياض محرز إقناع مواطنه للإنضمام للفريق

ينوي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي التقدم بعرض رسمي في الانتقالات الصيفية لضم اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الحالي، والذي يُقدم مستويات رائعة للغاية مع فريقه الحالي في الدوري الإيطالي.

مانشستر سيتي يطلب من محرز إقناع بن ناصر

وحسب ما قاله الموقع الفرنسي “لو 10 سبورت”، فإن السيتي طلب من الجزائري رياض محرز نجم الفريق إقناع مواطنه إسماعيل بن ناصر بالموافقة على الإنضمام للسيتي في الصيف، ويسعى محرز بقوة لإقناع بن ناصر لينضم للسيتي، حيث يملك الفريق خطة رائعة للموسم القادم والمنافسة على جميع البطولات.

ولكن باريس سان جيرمان يدخل في الصفقة بقوة، النادي الباريسي تقدم بالفعل بعروض من أجل بن ناصر، تقدم بعرضين بمبلغ 30 ثم 40 مليون يورو، ولكن إدارة ميلان رفضت على الفور، ولكن باريس سيستمر في الضغط على ميلان من أجل ضم الجزائري بن ناصر بأي طريقة.

وقالت الموقع الفرنسي لو 10 سبورت أن السيتي يريد بن ناصر بأي طريقة لأنه سيكون أساسيا في مشروع الفريق للموسم القادم، وهو ما جعل السكاي بلوز يستعين بمحرز لمحاولة إقناع مواطنه بن ناصر بتجاهل عروض الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان والتفكير أكثر في مشروع مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.