حارس بيراميدز: الشناوي أفضل حارس في مصصر .. وراتبي في الزمالك أثار فتنة

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 5:51 مساءً
حارس بيراميدز: الشناوي أفضل حارس في مصصر .. وراتبي في الزمالك أثار فتنة

اعترف أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بأنه لم يركز خلال السنوات الماضية بالدرجة الكافية، ما جعله يفقد مكانه في المنتخب المصري والزمالك وبيراميدز، مشددًا على أنه يكثف تدريباته في الفترة الأخيرة من أجل تجاوز محنة الإصابة التي تعرض لها مؤخرا واستعادة مكانه الأساسي مرة أخرى.

وأضاف الشناوي خلال تصريحات تلفزيونية: “المنافسة قوية في بيراميدز مع شريف إكرامي، وأؤكد أن مكانه ليس محجوزا مثلما يشيع البعض، لكن ما يتعرض له غريب، حيث يتم تصيد أخطائه بسبب الطريقة التي رحل بها عن الأهلي واتهامه بأنه من تسبب في تفضيل رمضان صبحي عرض بيراميدز عن الأهلي”.

وتابع حارس بيراميدز، أنه لم يكن يريد أن يرحل عن الزمالك، لكنه لم يحصل على مستحقاته المالية بسبب الحجز على أرصدته في البنوك، معترفا في الوقت ذاته بأن تجديده بأكبر عقد بين زملائه سبب أحدث “فتنة” وسبّب أزمة كبيرة بسبب الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي، واعترف بأن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الأفضل في مصر بعدما استطاع تقديم مستويات رائعة كأس العالم في روسيا 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.