موعد مباراة التعاون والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 7:46 مساءً
موعد مباراة التعاون والاتفاق اليوم في الدوري السعودي
موعد مباراة التعاون والاتفاق

موعد مباراة التعاون والاتفاق اليوم من المباريات الهامة التي تترقبها الجماهير السعودية لمشاهدة مباراة قوية عقب توقف المباريات لفترة كبيرة لقيام المملكة باستضافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لتعود المنافسات الحلية مجددًا.

موعد مباراة التعاون والاتفاق اليوم

على أرض الملك ملعب عبد الله في بريدة تقام مباراة الاتفاق والتعاون اليوم في منافسات الدوري السعودي الجولة 26، ويبحث الفريقين في هذا اللقاء الهام على تحقيق الفوز لتحسين الترتيب في جدول الدوري السعودي.

يدخل فريق التعاون المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، ويبحث في هذا اللقاء عن التغلب على خصمه لرفع رصيد النقاط، وأما فريق الاتفاق فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

تقام مباراة التعاون والاتفاق اليوم الخميس الموافق 5/5/2022 في تمام الساعة 7:20 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 6:20 مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة على قنوات ssc السعودية.

تشكيلة مباراة التعاون والاتفاق

تشكيل التعاون:

كل من اللاعب طارق محمد، نواف الصبحي، كريستيان ليونداما، يعقوب الحسن، ألفارو ميدران، أشرف المهديوي، زي لويس، حسن العمري، تاوامبا، م.فتحي، حراسة المرمى كاسيو دوس.

تشكيل الانفاق:

روبن كوايسون ، حامد الغمدي، محمد الكويكبي، نعيم السليتي، إبراهيم محنشي، علي هزازي، المولد، فيليب كيس، عبد الله الخطيب، عبد اللاوي، مبولحي.

تتابع الجماهير المباراة التي انطلقت منذ دقائق قليلة على قناة ssc السعودية مع متابعة جماهيرية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.