موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 9:20 مساءً
موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الانجليزي التي تشهد اشتعال المنافسة بين الفرق الرياضية في مقدمتها فريق ليفربول الانجليزي بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره في ولفرهامبتون ، في المواجهة القوية المقرر إجراؤها في تمام الساعة 9:15 مساءً ، اليوم الأربعاء ، على ملعب مولينو ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل قناة بي إن سبورت 1 اللقاء.

مانشستر سيتي لديه 86 نقطة ، تم جمعها من 27 فوزًا و 5 تعادلات و 3 خسائر. من ناحية أخرى ، يحتل ولفرهامبتون المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي ، بعد فوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “الاتحاد”.

مانشستر سيتي ، بقيادة المدرب بيب جوارديولا ، ليس لديه بدائل سوى الفوز من أجل مواصلة رحلته الصعبة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

ويسعى اللاعب المصري تحقيق اللقب هذا الموسم في منافسة قوية بين الفرق الرياضية، خاصة مع اقتراب الفرق في عدد النقاط ما يزيد من قوة المباريات في المباريات الحالية سعيًا من الريدز بزيادة فارق النقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.