استقبال حافل بعودة أحمد حجازي للاتحاد قبل مواجهة الهلال

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 12:09 صباحًا
استقبال حافل بعودة أحمد حجازي للاتحاد قبل مواجهة الهلال
أحمد حجازي

انضم اللاعب المصري أحمد حجازي إلى الاتحاد بعد فترة كبيرة من الغياب جراء تعرضه للإصابة، وتوقع الكثيرين عدم مشاركة مدافع الاتحاد إلى صفوف الفريق قبل مواجهته مع الهلال في منافسة قوية تجمع بين الفريقين.

أحمد حجازي يعود للاتحاد

تغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع نادي الاتحاد ، خلال الفترة الماضية ، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ الخلفية مع المنتخب المصري في يناير الماضي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية ، سيعود أحمد حجازي للمشاركة مع نادي الاتحاد أمام الهلال ، في 15 مايو المقبل ، بعد أن سار برنامج علاجه وإعادة تأهيله من الإصابة بشكل جيد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد حجازي سيصل إلى جدة اليوم بعد انتهاء برنامج علاجه وإعادة تأهيله في ألمانيا الذي خضع له اللاعب المصري على مدار الفترة الماضية لمعالجة الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

يتوقع البعض مع عودة حجازي للاتحاد أن يشارك اللاعب في مباراة الاتحاد والفتح المقبلة، وفي حالة عدم مشاركته فإن مشاركته في مباراة الاتحاد والهلال مؤكد، والتي من المقرر لها أن تكون في 15 مايو القادم ضمن منافسات الجولة 27.

خضع اللاعب أحمد حجازي للتدريب للمرة الأولى منذ 28 يوم عقب تماثله الشفاء من الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء المشاركة مع المنتخب المصري، وتعرضه للإصابة وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.