تصريحات إيدين هازارد عن مباراة مانشستر سيتي وعن كريم بنزيما وفاران وميندي

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 9:11 مساءً
تصريحات إيدين هازارد عن مباراة مانشستر سيتي وعن كريم بنزيما وفاران وميندي
تصريحات إيدين هازارد عن بنزيما

أجرى اللاعب البلجيكي إيدين هازارد مقابلة مع “فرانس إنفو” وتحدث فيها عن زملائه الفرنسيين في فريق ريال مدريد مثل بنزيما وفاران وميندي، وتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي الصعبة في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات هازارد عن بنزيما ومباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

وقال إيدين هازارد عن بنزيما “إنه لاعب بسيط للغاية وشخص رائع، يحب كرة القدم والفوز دائما مع ريال مدريد وتسجيل الأهداف، أعتقد أنه الأفضل وقد أظهر ذلك في العام الماضي والعام الحالي”.

وتحدث هازارد عن المدافع الفرنسي فاران “لقد لعبت مع مدافعين كبار مثل كومباني وجون تيري، وبالرغم من أن فاران صغيرا بالسن فهو يُعد من أفضل المدافعين في أوروبا في الوقت الحالي، فهو يُشكل ثنائية قوية ومتماسكة للغاية مع سيرخيو راموس”.

وبالحديث عن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، فقال هازارد “من الصعب على أي لاعب أن يُثبت نفسه في ريال مدريد وهو في سن صغير، ميندي فعلها وتطور كثيرا مع الفريق وأثبت أنه سيكون المستقبل مع النادي”.

وتوجه هازارد للحديث عن المواجهة الصعبة ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال قائلا “ريال مدريد نادي كبير وعريق، يلعب على كل البطولات للفوز بها، وستكون مباراة صعبة للغاية ضد فريق رائع على ملعب الإتحاد، ولكن على الفريق مضاعفة الجهد فهي عادات الفريق أن ينافس على جميع البطولات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.