الرئيسية / رياضة ولياقة / ميدو.. مارتن لاسارتي تعرض للظلم.. وأمنيتي الترشح لرئاسة الزمالك
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

ميدو.. مارتن لاسارتي تعرض للظلم.. وأمنيتي الترشح لرئاسة الزمالك

الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق أكد أن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي هو أكثر مدرب تعرض للظلم في السنوات الأخيرة بالكرة المصرية، وذلك لأنه تولى مسئولية تدريب المارد الأحمر وهو في اسوأ فتراته ولكنه نجح في الصعود به لصدارة الدوري.
قال ميدو: “الأهلي تعاقد خلال انتقالات يناير الماضية مع أكثر من 10 لاعبين ثم تعاقد مع لاسارتي وهذه الفترة كانت الاسوأ في الا÷لي ووقتها كان يغيب أهم عنصر النجاح وهو الانسجام بين اللاعبين بسبب الصفقات الجديدة المختلفة، وهذا ما أدى للمستوى السيئ للأهلي وجعله يخرج بفضيحة من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.
وعند سؤالة عن قائمة المنتخب المصري صرح ميدو من خلال تصريحات تليفزيونية وقال: “عدم وجود عبد الله جمعة في قائمة المنتخب خطأ كبير وخاصة أنه أفضل من أحمد أبو الفتوح وايمن أشرف وأحمد ايمن منصور والقائمة بها عوار فني”.
كشف ميدو عن أمنيته في تدريب أحد الأندية الأوربية على الرغم أنه تلقى أكثر من عرض مصري بجانب عرض إماراتي، وكشف أنه ينوي الاعتزال من التدريب وهو في ال46 من عمره حتى يتمكن من الترشيح لرئاسة نادي الزمالك وهو هدفه في هذه المرحلة”.

الزمالك يحصل على الدوري في حال تأجيل المباريات

وعن الدوري المصري قال أن النادي الأهلي هو بطل الدوري في حالة ضغط المباريات، ولكن إذا تم تأجيل مباريات الدوري لبعد بطولة كأس الأمم الافريقية سيكون الزمالك هو البطل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *