موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

Rahma
2022-05-07T03:07:20+03:00
رياضة ولياقة
Rahma7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 3:07 صباحًا
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تترقب أنظار الجماهير العربية والمصرية من الآن موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف التي تجمع بين منافسين قويين من أقطاب الكرة العربية، فهي من المباريات الهامة للغاية التي سيتحدد المتأهل لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تجمع المباراة الفريقين لتحديد المتأهل للمباراة النهائية في الدوري، والمقرر لها أن تقام في أواخر شهر مايو الجاري، وتحدد مباراة اليوم المتأهل للنهائي فريق الأهلي أو ووفاق سطيف ، ويبحث المارد الأحمر في هذه المباراة التأهل للنهائي للحصول على الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

تقام مباراة وفاق سطيف والأهلي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، باستاد الاهلي والسلام في ذهاب نصف النهائي، وأما مباراة الإياب فتقام في الجزائر في 14 مايو الجاري.

أعلن اتحاد الكرة الأفريقي “كاف” عن حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف ليدير الحكم باملاك تيسيما المباراة اليوم، وتترقب الجماهير الفريق الذي ينجح في التأهل، خلال هذه المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

وجاء فريق الحكام على النحو التالي: الحكم الإثيوبي باملاك تسيما الحكم الرئيسي ، والسوداني محمد عبد الله مساعد أول ، والتشادي عيسى يايا مساعدًا ثانيًا ، وحكم بوتسوانا جوشوا بوندو رابعًا.

فيما يتعلق بتقنية الفيديو ، سيحضر الحكم الزامبي ، جاني سيكازوي ، بمساعدة الكاميروني إلفيس نوبوي نغويغوي كمساعد فيديو ، وأحمد امتياز هيرال من موريشيوس كمساعد ثانٍ لتقنية الفيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.