موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 1:36 صباحًا
موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد القمة القادمة التي تجمع بين الفرق السعودية الكبرى في منافسة قوية للغاية تجمع بين الفريقين الذي يبحث كل منهم عن تحقيق الفوز، في ظل فارق النقاط القليل بين الفريقين في ترتيب جدول الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الهلال والاتحاد القادمة في منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، ويواصل الزعيم ملاحقة الاتحاد المتصدر للمركز الأول برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط فقط عن الزعيم الذي نجح في تقليص الفارق بينهم عقب فوزه على الاتفاق في المباراة المؤجلة التي أقيمت بينهم.

يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويسعى في تحقيق الخروج من هذه المباراة الهامة بكامل نقاطه لتحقيق الفوز باللقب مع اقتراب انتهاء موسم الدوري السعودي، لذا تعتبر المباريات المتبقية مباريات نهائية.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الهلال لا فإن الاتحاد سيقود هجومًا ضد الهلال لفرض السيطرة، وتحقيق النقاط كاملة لزيادة الفارق في النقاط بين الفريقين في ترتيب جدول الدوري السعودي، واستمرار الفريق في صدارة الجدول.

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 15 مايو 2022 في تمام الساعة 20:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:50 بتوقيت القاهرة،وتنقل المباراة عبر قناة ssc السعودية، مع فتح باب الحجز للجماهير الراغبة في الحضور الفعلي للمباراة بالمدرجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.