موعد مباراة أرسنال القادمة ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة لحساب الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي

ريم بركات
رياضة ولياقة
ريم بركات20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 10:21 مساءً
موعد مباراة أرسنال القادمة ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة لحساب الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي

يعيش أرسنال فترة ولا أروع، الفريق خلال 4 أيام حقق الفوز على كلا من ليفربول ومانشستر سيتي، فاز الجانرز على الريدز بهدفين مقابل هدف في الدوري، ثم انتصر على السيتي بهدفين نظيفين في كأس الإتحاد الإنجليزي وصعد الفريق للمباراة النهائية حيث سيلعب ضد تشيلسي يوم 1 أغسطس القادم، والمباراة القادمة للجانرز ستكون ضد أستون فيلا خارج الديار في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

ويحل أرسنال بقيادة أرتيتا ضيفا ثقيلا على أستون فيلا غدا الثلاثاء 21 يوليو 2020، المباراة لحساب الأسبوع 37 من منافسات الدوري الإنجليزي، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي بي ان سبورت HD1-HD2 بتعليق حسن العيدروس.

أرسنال يدخل المباراة برصيد 53 نقطة في المركز العاشر، ولكن بعد خسارة شيفيلد يونايتد اليوم أمام إيفرتون، فأرسنال أمامه فرصه نارية للقفز للمركز الثامن في حالة انتصاره على أستون فيلا، أما أستون فيلا فهو في المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة، وفي حالة تعثره أمام أرسنال فسيكون مع الهابطين بشكل رسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.