ليفربول ينهي الشوط الأول متقدمًا على نيوكاسل يونايتد

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 4:49 مساءً
ليفربول ينهي الشوط الأول متقدمًا على نيوكاسل يونايتد
ليفربول

انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدء الريدز  بداية قوية للمباراة لإحراز الفوز على الخصم خلال الدقائق الأولى.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

نجح فريق ليفربول في الدقيقة 20 من عمر المباراة بتحقيق الهدف الأول، والذي أحرزه اللاعب كيتا من خلال استخلاص اللاعب ميلنر للكرة من وسط الملعب، وتصل إلى جوتا ويمررها إلى كيتا الذي نجح في مراوغة حارس المرمى للخصم، ويحرز الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة عشرون من المباراة.

يواصل الريدز الضغط على يونايتد لتحقيق المزيد من النقاط خلال هذه المباراة الهامة، التي نجح الريدز فيها حتى الآن في خطف صدارة الدوري الإنجليزي، وتتابع الجماهير كافة الجهود القائمة من ليفربول في هذه المباراة الهامة.

ارتفع رصيد الريدز بهذه النقطة ليصبح يسجل 82 نقطة ماجعله في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 80 نقطة، ويخوض الوصيف مباراة هامة اليوم أيضًا أمام ليدز يونايتد، في مباراة هامة تجمع الفريقين الباحثين عن تحقيق المزيد من النقاط فيظل الفارق القليل بين صاحب الصدارة وبين الوصيف.

يأتي فريق نيوكاسل في المركز التاسع برصيد نقاط 43 نقطة، وهو فارق كبير بينه وبين الريدز، ويتزايد الفرق في ظل استمرار ضغط ليفربول على يونايتد لتحقيق المزيد من النقاط، وزيادة فارق النقاط بينه وبين الوصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.