“ذا فيرج” ترشح 5 تطبيقات على هاتف “آيفون” في العام الحالي

Gamal
اخبار التقنية
Gamal28 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 9:06 مساءً
“ذا فيرج” ترشح 5 تطبيقات على هاتف “آيفون” في العام الحالي

أعلنت شركة آبل، أنها قامت بطرح أكثر من هاتف آيفون خلال هذا العام، كما شهد 2021 التوصل إلى اختراع عدد كبير من التطبيقات، وفي هذا الصدد، قدّم موقع “ذا فيرج”، بعض التطبيقات المفيدة لأجهزة “آيفون”، أولها “سبارك ميل”، الذي يستخدم على نطاق واسع في إدارة كل الحسابات المسؤول عنها البريد الإلكتروني في كل منصات السوشيال ميديا، مثل مايكروسوفت وأوتلوك وأبل ميل.

وهناك تطبيق TODOIST، التي يتيح لمستخدميه أكثر من خيار لوضع ملاحظاتهم اليومية، لضمان تنفيذ مهامهم، كما أنه موصل بتطبيقات الملاحظات المنافسة التي توفر للمستخدمين نفس الخصائص، على الحاسب والهاتف والساعات الذكية، أما تطبيق PLANTA، فهو يستخدم في تربية النباتات، ويقيس مستويات رطوبة التربة يوميا بالإضافة إلى ظروف الطقس المحيطة.

ويعد “سترافا”، من أهم تطبيقات رصد اللياقة البدنية والجهد الذي يبذله الجسم في فترة ممارسة أي مجهود على غرار لعب الكرة والجري وقيادة الدراجات، بدقة متناهية، أما تطبيق YNAB، فهو يقوم بضبط الميزانية الشهرية ويجعل مستخدمه قادرا على انفاقه بالشكل الأمثل، لكن الاشتراك فيه قيمته 15 دولارا في الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.