متصفح كروم يقدم تجربة استثنائية لمستخدميه

Rahma
اخبار التقنية
Rahma25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 1:09 مساءً
متصفح كروم يقدم تجربة استثنائية لمستخدميه
متصفح كروم

وصفت بعض التقارير عن سيقوم متصفح كروم بتوفيره إلى مستخدميه حول العالم، ووصفت تلك التقنيات والمميزات بالاستثنائية لتوفير المزيد من التقنيات الحديثة لجميع مستخدمي المتصفح الأكثر استخدامًا.

متصفح كروم يسمح لمستخدميه بالبحث عن الصور

أوضحت التقارير الصحفية العالمية أن المتصفح الشهير سيسمح لمستخدميه بالبحث في الصور عن طريق برنامج البحث عن الصور الشهير “جوجل لينس” دون مغادرة الصفحة وهي ميزة جديدة يوفرها المتصفح لجميع مستخدميه.

أشارت التقارير أيضًا أن التقنية الحديثة ستكون متوفرة على أجهزة سطح المكتب والكمبيوتر الشخصي، والمحمول أيضًا لتكون التقنية الجديدة متاح على جميع الأجهزة، ولن يحتاج المستخدم إلى الخروج لصفحة جديدة أو فتح علامة جديدة للبحث في الصور عبر جوجل لينس.

تمكن التقنية الجديدة ظهور نتائج الصور في لوحة على اليمين بصفحة الويب، وأما في حالة رغبة المستخدم في البحث الأكثر عمق عن داخل مصدر الصورة بعمق فهنا يتم الخروج إلى علامة تبويب جديدة.

سيمكن لأي مستخدم لتقنية جوجل لينس البحث عن الصور من خلال القيام بالضغط بالزر الأيمن ليظهر له البحث عن الصور عبر جوجل لينس، وهي تقنية تعد جديدة ومتطورة لجميع مستخدمي المتصفح الأكثر استخدامًا نظرًا لما يقدمه من تقنيات متطورة، وحديثة لجميع مستخدميه حول العالم، مع الاستمرار على تقديم كل ما هو جديد ومتطور لجميع الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.