“نوفي” .. خدمة رائعة من واتساب تستهدف 1.7 مليار مستخدم

Gamal
2021-12-11T13:45:31+03:00
اخبار التقنية
Gamal11 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 ديسمبر 2021 - 1:45 مساءً
“نوفي” .. خدمة رائعة من واتساب تستهدف 1.7 مليار مستخدم

أطلق تطبيق التراسل “واتساب” خاصية جديدة لمستعمليه في الولايات المتحدة الأمريكية، تتعلق بإرسال الأموال واستلامها فورا دون الاضطرار إلى رفع أي رسم أو المعاناة من أي قيد بسبب تكرار مرات الاستفادة، وهو ما أطلق عليه محفظة “نوفي”، بعدما خضعت للاختبار طيلة أيام شهر أكتوبر المنقضي.

ووفقا لما أعلنته شركة ميتا -فيسبوك سابقًا- فإن مستخدمي التطبيق سيكونون قادرين على إرسال واستلام العملات الشفرة فورا، وذلك كمرفق عن طريق الدردشة باستخدام العملة الافتراضية Pax Dollar، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كما أن المستخدمين لن يكونوا مجبرين على دفع أي رسوم إذا قاموا بتحويل أي مبلغ مالي من المحفظة إلى الحساب المصرفي.

ولم تتيح ميتا، هذه الخدمة إلا لعدد قليل للغاية من المستخدمين الأمريكيين، لكنها ذكرت في بيان رسمي أنها ستتيحها لما يزيد عن 1.7 مليار شخص حول العالم ليست في حوزتهم أي حسابات مصرفية، موضحةً: “دائما ما يعاني العملاء من الرسوم الإضافية عند إجراء المعاملات الإلكترونية وهو ما لن يحدث في محفظة نوفي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.