تيك توك تصنف كثالث أكبر شبكة اجتماعية في عام 2022

Gamal
اخبار التقنية
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 7:09 مساءً
تيك توك تصنف كثالث أكبر شبكة اجتماعية في عام 2022

أعلنت Insider Intelligence، في أخر تقاريرها الرسمية، أن منصة الفيديوهات الشهيرة “تيوك توك”، ستصبح ثالث أعلى منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا على مستوى العالم في العام المقبل، وأن يستخدمها نحو 755 مليون شخص في الشهر، بحلول 2022، كما ذكر App Annie في تقرير أخر، أن معدل استخدام التطبيق شهد نموا نسبته 325% في العام الماضي.

منصة الفيديوهات الصينية، استطاعت أن تحقق أفضل استفادة من جائحة كورونا، حيث زاد عدد مستخدميها بنسبة 59.8% في العام الماضي، لكن هذه النسبة قلّت بعض الشيء في العام الحالي، وبلغت 40.8%، أما منصة فيسبوك فذكرت أنها تستقبل 2.91 مليار مستخدم في الشهر بشكل نشط بنسبة نمو 6% على أساس سنوي.

موظفو منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قاموا بتسريب، معلومات مفادها أن الشبكة تخطت حاجز الملياري مستعمل على أساس شهري، لكن شركة Insider Intelligence لفتت إلى أنها تتوقع أن تكون منصة تيك توك اكثر المنصات العالمية على مستوى عدد المستخدمين النشطين شهريا، بعدما تخطى حاجز الـ2 مليار عملية تحميل من خلال آب ستور وجوجل بلاي في أول ربع من سنة 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.