رودريجو: سعيد باللعب مع فينيسيوس جونيور .. وأحرص على أداء الواجبات الدفاعية

Gamal
رياضة ولياقة
Gamal12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:24 مساءً
رودريجو: سعيد باللعب مع فينيسيوس جونيور .. وأحرص على أداء الواجبات الدفاعية

قال رودريجو جوس لاعب ريال مدريد، إنه يشعر بسعادة غامرة، بسبب اللعب مع مواطنه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يعيش انتعاشة كبيرة منذ بداية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه يحرص على أن ينفذ تعليمات المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأن بينتوس مدرب الأحمال البدنية يقوم بعمل رائع للغاية معه.

تأتي تصريحات رودريجو قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة مع أتليتكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني، وصرح اللاعب البرازيلي خلال تصريحات نقلتها مجلة “البرنابيو” الإسبانية، إن الفريق استطاع تحقيق أكثر من انتصار متتالي وهو ما جعله يتربع على عرش المسابقة.

وأضاف لاعب ريال مدريد: “أتمنى أن نقوم بتقديم أفضل أداء أمام أتليتكو مدريد، ونعمل على تقديم أداء جيد مثلما فعلنا في المباريات الماضية، سنحاول السيطرة على مجريات اللعب، متحملين في سبيل ذلك كل الصعوبات الممكنة، وأقدر ثقة أنشيلوتي، أشعر بأنني أصبحت أفضل من ذي قبل، وأنفذ ما يطلبه مني وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالواجبات الدفاعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.