موعد مباراة السعودية وكولومبيا والقنوات الناقلة

Rahma
رياضة ولياقة
Rahma5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 1:53 مساءً
موعد مباراة السعودية وكولومبيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية

يخوض المنتخب السعودي تدريبات مكثفة استعداداً للقاء منتخب كولومبيا لطي صفحة كأس العالم قطر 2022 بهذه المباراة الودية التي تقام بين المنتخبين المقرر إقامتها اليوم.

موعد مباراة السعودية اليوم

يدخل المنتخب هذه المباراة وسط أجواء تنافسية عالية عقب نجاحه في حجز مقعداً في نهائيات كأس العالم، والذي نجح المنتخب في تسجيل رقماً يُعد صعباً خلال معادلة التأهل المبكر لذلك تُعد مباراة اليوم من المباريات الهامة التي تلقى اهتمام كبير من كل من المنتخبين.

يدرك اللاعبين والقيادات في المنتخب مدى أهمية مباراة اليوم، والتي تُعد ضمن برنامج التحضير للمونديال 2022، والذي يمر المنتخبات عبر ثلاثة مراحل، ويحتاج ريناد إلى معرفة الكثير من الأمور حول المنتخب، ومدى قوته قبل اللقاءات في المباريات المقبلة مع كل من منتخب المكسيك، والأرجنتين، والتي تقع ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

أما عن مباراة السعودية اليوم فتقام اليوم الأحد في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إسبانيا.

تنقل مباراة اليوم حصرياً عبر قنوات ccs السعودية، وتتابع الجماهير السعودية، والعربية مباراة اليوم التي تٌعد من المباريات الهامة التي يشارك فيها المنتخب السعودي.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام كولومبيا اليوم

حراسة المرمى: محمد العويس

رباعي الدفاع: محمد البريك- علي آل بليهي- عبدالإله العمري- ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج- عبدالله عطيف- سامي النجعي.

خط الهجوم: هتان باهبري- فراس البريكان- عبدالله الحمدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.